وهبي: إهدار الفرص أمر طبيعي

زنقة 20 الرياضية

تحدث محمد وهبي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم إلى موضوع الفعالية الهجومية واللمسة الأخيرة، مبرزاً أن إهدار بعض الفرص أمر طبيعي في كرة القدم، لكنه أكد أن اللاعبين يعملون على تحسين هذا الجانب، وأن الرغبة في تقديم أداء أفضل موجودة لدى المجموعة بأكملها.

كما تحدث وهبي عن الجانب البدني للاعبين، موضحاً أن فلسفة المنتخب تقوم على الضغط العالي واللعب بكثافة كبيرة، مشيراً إلى أن التغييرات التي أجراها في المباريات السابقة جاءت وفق قراءة دقيقة لحالة اللاعبين وقدرتهم على الحفاظ على نفس النسق.

- Advertisement -

وفي ما يخص المنافسين المحتملين في الأدوار المقبلة، أكد محمد وهبي أن تركيز المنتخب المغربي منصب على مبارياته فقط، رافضاً الانشغال بالحديث عن منتخبات مثل هولندا، ومشيراً إلى أن اليابان أيضاً منتخب قوي أثبت قدراته، وأن الأهم هو مواصلة تطوير أداء الأسود

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    - Advertisment -

    صوت وصورة