وهبي: لا يجب الاستهانة بمنتخب هايتي

زنقة 20 الرياضية

أكد محمد وهبي، الناخب الوطني للمنتخب المغربي، أن مواجهة هايتي في ختام دور المجموعات من كأس العالم تحمل أهمية كبيرة، مشدداً على أن الهدف الأساسي هو تحقيق الانتصار وانتزاع صدارة المجموعة، دون الانشغال بأي حسابات أخرى.

وأوضح وهبي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة أن الطاقم التقني سيدخل اللقاء بأفضل تشكيلة ممكنة، مشيراً إلى أن الحالة البدنية للاعبين تسمح بإشراك العناصر الأساسية نفسها التي خاضت المباريات السابقة، معتبراً أن جميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

- Advertisement -

وشدد المدرب الوطني على ضرورة التعامل بجدية كبيرة مع منتخب هايتي، مؤكداً أن المنافس سيدخل المباراة بدافع قوي من أجل تسجيل أول هدف له في البطولة وتحقيق أول نقطة، وهو ما يجعل المواجهة صعبة وتتطلب تركيزاً عالياً من لاعبي المنتخب المغربي.

وقال وهبي إن المنتخب المغربي لا يبحث عن تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، بل يركز بالدرجة الأولى على تحقيق الفوز، موضحاً أن احترام الخصم والالتزام بالتعليمات التكتيكية سيكونان مفتاح العبور نحو الهدف المنشود.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    - Advertisment -

    صوت وصورة