بودريقة يعلن من المهجر صرف الرجاء لمنح لاعبيه بقيمة 280 مليون سنتيم

زنقة 20 الرياضية

أعلن محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، صرف المكتب المديري للفريق لمنح المباريات التي فاز بها لاعبون والتي كانت عالقة بذمة الرجاء منذ فترة سابقة.

ونشر بودريقة تدوينة عبر صقتح الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أعلن من خلالها تحويل مجموع منح اللاعبين والبالغ قيمتها 280 مليون سنتيم بعد توصل الفريق بمنحة دعم مجلس مدينة الدارالبيضاء والبالغة 500 مليون سنتيم.

- Advertisement -

وشدد بودريقة على أن المكتب المديري للرجاء منكب على توفير مبالغ منح الأشطر التي يدين بها لاعبو الفريق والمقررة صرفها لي يونيو المقبل.

وفي ما يلي نص تدوينة بودريقة:

توصل اليوم جميع اللاعبين بمنح المقابلات المتبقية والبالغة 280 مليون سنتيم، حيث عمد المكتب المديري إلى صرف جميع المنح حتى يتسنى للاعبين الإستعداد للمقابلات المتبقية في جو من الهدوء والتركيز. كما ينكب المكتب المديري على العمل على توفير منح الاشطر السنوية خلال شهر يونيو المقبل إن شاء الله.

بالرغم من الصعوبات التي واجهت المكتب المديري الحالي من نزاعات متتالية وكذا إغلاق لمركب محمد الخامس الذي كبد النادي خسائر مادية كبيرة إلا اننا كمكتب مديري عازمون على زرع الثقة بين اللاعبين عن طريق تسديد مستحقاتهم المالية والذين نشكرهم ونشيد بصبرهم وتفهمهم في المرحلة السابقة.

شكرا للاعبين وللطاقم التقني على العمل والمتابرة.

- Advertisement -

شكرا لأعضاء المكتب المديري على العمل الاحترافي الذي يقومون به

شكرا للجماهير على التضحية والمسؤولية.

و أتمنى أن نستمر في العمل حتى يظل نادي الرجاء الرياضي كما قال صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله “نادي يحتذى به”.

ديما رجا

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

صوت وصورة