التراب : فوزي لقجع فخر المغاربة و الجامعة تخطط لمستقبل الكرة المغربية

زنقة 20 الرياضية

وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط و شركاء من القطاع الخاص، اتفاقية شراكة لإحداث صندوق خاص لتمويل و تطوير التكوين والرفع من مستوى المواهب الصاعدة.

وتنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الداعية إلى إرساء حكامة جيدة و تبني مبدأ الشفافية، وإطلاق الاستثمارات في البنيات التحتية و العنصر البشري، ستهدف هذه الشراكة إلى دعم المجهود المبذول على المستوى الوطني من أجل تطوير كرة القدم و التميز في هذا المجال، و ذلك بالإرتكاز على العمل سويا بين الشركاء من أجل تطوير و تحديث مراكز التكوين المتواجدة بالمملكة المغربية و تعزيزها بتجهيزات عصرية يتم تدبيرها بطريقة احترافية و خبرة تقنية دقيقة.

- Advertisement -

 

مصطفى التراب، الرئيس المدير العام لمجموعة “المكتب الشريف للفوسفاط، عبر عن مشاعر الفخر بالانجازات التي حققتها الكرة المغربية في السنوات الاخيرة.

و هنأ التراب في كلمته ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، على العمل الذي يقوم به و الذي جلب الفخر لجميع المغاربة.

الرئيس المدير العام لمجموعة “المكتب الشريف للفوسفاط ، عبر عن سعادته بالشراكة مع جامعة الكرة لتأسيس صندوق خاص لتمويل و تطوير كرة القدم المغربية.

- Advertisement -

التراب أكد أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و بعد النجاحات التي حققتها تنظر إلى المستقبل وهو أمر يقول مدير OCP صعب.

و اعتبر التراب أن تحقيق النجاح لا يجب أن يعمينا على المضي قدما و الإستثمار في المستقبل.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    - Advertisment -

    صوت وصورة