وهبي: مستعدون للدور المقبل أيا كان منافسنا

زنقة 20 الرياضية

أعرب محمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن ارتياحه للمستوى الذي أبان عنه الأسود خلال المباراة التي فازوا فيها اليوم الأربعاء على منتخب هايتي بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2026.

وأبرز وهبي في تصريحات صحافية أن المنتخب الوطني قدّم واحدة من أكثر مبارياته سيطرة على الإطلاق في المسابقة، مشيرا إلى إن الهدف الأساسي كان تحقيق الفوز وانتظار ما ستسفر عنه نتيجة المباراة التي جمعت بين منتخبي البرازيل وأسكتلندا.

- Advertisement -

وتابع وهبي أنه كان يتطلع رفقة المجموعة التي يشرف على تدريبها إلى إنهاء الدور الأول في الصدارة حسب النتائج، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني لمزيقدم شوطا أولا مثاليا إلا أنه شدد على أن الأسود كانزا الطرف المسيطر والذين سنحت لهم العديد من الفرص التي كان ممكنا استغلالها لتسجيل أكبر عدد من الأهداف.

وأضاف وهبي قائلا: “سننتقل إلى المكسيك، كنا نطمح في اللعب بمدينة هيوستن، لكننا سنلعب الآن في مونتيري، غير أن الطموح والهدف يبقيان كما هما، اللاعبون سعيدون بهذا الفوز، لأنهم قاتلوا من أجله، وسنواصل التقدم بالثقة والعمل والتواضع.. مهما يكن المنافس المقبل، فنحن ننتظره ومستعدون لمنافسته”.

- Advertisement -
    مقالات ذات صلة

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    - Advertisment -

    صوت وصورة